" " أفضل البرامج لفك الحظر للمواقع والتطبيقات للاندرويد VPN Master أفضل البرامج لفك الحظر للمواقع والتطبيقات للاندرويد VPN Master - shomis_tech -->

إعلان

أفضل البرامج لفك الحظر للمواقع والتطبيقات للاندرويد VPN Master

أخي الزائر/اختي الزائرة لاتنسى الضعط علي الاعلانات التي تظهر لك لدعمي


         السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              مرحبا بكم في موقعي

نظر لما حدث في الاونة الاخيرة التي حصلت باليمن من حجب مواقع التواصل الاجتماعي 
اليوم سأقدم لكم برنامج VPN Master لفك احظر عن تطبيقات التواصل الاجتماعي 

قبل بدأ الشرح سأقدم لكم تعريف ماهوالـ VPN ؟

هي شبكة وهمية يقوم المستخدخم بإنشائها لإرسال وإستقبال البيانات بين جهازه وبين الإنترنت أو جهاز آخر يضمن مرورها بشكل آمن ومشفر ولا يتطلع عليها أحد.
فإنك عندما تقوم بالإتصال بالإنترنت عبر VPN تصبح مختفي عن الأنظار، فالإتصال بالإنترنت يقوم بين 3 أطراف المستخدم والوسيط أو الشركة مقدمة خدمات الإنترنت والسيرفر، فعندما تقوم بالإتصال عن طريق VPN تتصل بالسيرفر دون المرور على الوسيط.
عندما تقوم بانشاء اتصال في بي ان فبذلك اصبحت متخفي بعيدا عن الانظار و ذلك عن طريق تغيير عنوان الـ IP الى عنوان آخر وهمي في دولة أخرى غير المتصل منها وبالتالى تستطيع فتح جميع الخدمات و المواقع المحظورة في بلدك و ايضاً لا يستطيع المخترقون الوصول اليك بسهولة و لا تستطيع شركة الاتصال المزودة لخدمة الانترنت لديك الاطلاع على نشاطاتك عبر الانترنت فشركات الاتصال تستطيع معرفة معلومات مهمة عنك عن طريق عنوان الاي بي و ايضا تستطيع تسجيل نشاطاتك على الانترنت بالساعة و الدقيقة و الثانية عن طريق ما يعرف بالـ DNS وهو ملف به جميع بيانات تصفحك ابتداءً من اللحظة التي تتصل فيها بالانترنت الى انقطاع الاتصال.

كيف تستخدم الخدمة؟

خدمة VPN هي خدمة مدفوعة كما تتوفر ايضا بصورة مجانية، والفرق بينهما أن المدفوعة أفضل من المجانية من حيث الأمان وسرعة نقل البيانات. وهناك العديد من المواقع التي تقدم الخدمة يمكن أن تختر منها أحد الحسابات من أحد الدول المطروحة وسوف يضع لك IP وهمي ببيانات وهمية تستخدمها في الإتصال بالإنترنت.

عيوب الـ VPN؟ 

إذا لم تستخدم الخدمة بطريقة صحيحة سيسهل اختراقك والوصول لبياناتك التي تحاول الحفاظ عليها، كما أن بعض الشركات المقدمة للخدمة تترك منافذ قد يستغلها المخترقين بالوصول لك.

برنامج VPN Master الذي سأقدمه لكم اليوم سهل الاستخدام والتثبيت
صورة من داخل التطبيق
فقط قم بتحميل التطبيق والضغط على زر ON والضغط علي موافق بالرساله التي تظهر بالشاشة وسيعمل التطبيق 
وإمكانك الان استخدام واتس اب وتويتر وتلجرام  وفيس بوك وغيره
بعد الضعط علي تحميل الان ستظهر لك قائمة التحميل كما في الصورة التالية
                 
                               لتحميل البرنامج 





      وفي الاخير تقبلوا خالص التحية اذا اعجبك الموضوع ارجوا مشاركتة مع اصدقائك




هناك تعليق واحد: