" " أحمي عينيك من اشعه هاتفك الاندرويد بواسطة EasyEyes أحمي عينيك من اشعه هاتفك الاندرويد بواسطة EasyEyes - shomis_tech -->

إعلان

أحمي عينيك من اشعه هاتفك الاندرويد بواسطة EasyEyes

إذا كنت تستخدم هاتفك الاندرويد بشكل دائما فهذا يعني انك تعرض عينيك للاجهاد قم بتثبيت التطبيق للتخفيف عن عينيك اقرا المقال التالي وتعرف علي اهم مزايا التطبيق
شكلة النوم؟ شاشة الجهاز مشرقة جدا حتى على أدنى إعداد السطوع؟ تريد أن تعطي هاتفك نظرة الدافئ بدلا من أن العين تجهد البصر الأزرق ترى في الليل؟ EasyEyes هو الحل. مستوحاة من الجريان لأجهزة الكمبيوتر، EasyEyes يغير درجة حرارة اللون جهازك ويقوم بإنشاء فلتر الشاشة لتقليل إجهاد العين عند النظر في الجهاز ليلا. وعند النظر إلى مصدر ضوء انخفاض والطبيعية يعطي الجسم فرصة لانتاج المزيد من الميلاتونين، مما يساعد على توفير لكم مع أفضل النوم. مع EasyEyes، يمكنك الآن أن ننظر في هاتفك في أي لحظة أثناء الليل مع الحفاظ على عينيك في وجود دولة مريحة سهلة.
ميزات:
* بساطة نقرة واحدة على / قبالة.
* لمحات - مجموعة EasyEyes لتشغيل تلقائيا لغروب الشمس أو النوم
* تصفية درجة الحرارة - اتجه أنظار الزرقاء من جهازك مع الإضاءة الدافئة.
* السطوع تصفية - ضبط مستوى السطوع أقل من الحد الأدنى السطوع.
* شروق الشمس وغروبها الزمان - تعيين الجدول الزمني على أساس شروق الشمس وغروبها.
* EasyEyes القطعة / اختصار - بسرعة وسهولة تشغيل وإيقاف EasyEyes.
* تطبيقات الإعلام - تغيير الإعدادات بسرعة دون التبعثر شريط الحالة.
* تاسكر التكامل الدعم (العمل المتاحة في "المساعد" فئة)
ما الذي يجعل EasyEyes مختلفة؟ يركز EasyEyes على البساطة. تم بناؤه لتشغيل دون الحاجة لإعداد حين يعطي أيضا للمستخدم أقصى قدر ممكن من السيطرة والتخصيص.
لماذا الترقية إلى النسخة الكاملة من EasyEyes؟
ملامح متعددة تسمح الأتمتة الكاملة لصحة عينيك. مع القدرة على ضبط الوقت في كل يوم من أيام الأسبوع، وسوف EasyEyes حماية عينيك بغض النظر عن الوقت تذهب إلى الفراش. مع ميزة تمكين زمنيا EasyEyes، يمكنك تشغيل EasyEyes في صباح كسول دون ان تقلق من الخروج إلى العالم وعدم التمكن من رؤية الشاشة. كل هذه الميزات، بالإضافة إلى أكثر على طريقة خالية من الإعلانات.
مشاكل شائعة:
"لا يمكن النقر على زر تثبيت ملفات apk. ل" - ويبدو أن نظام التشغيل الروبوت لتعطيل تركيب ملفات طرف ثالث apk. لكل من يستخدمها إذن system_alert_window. حتى تم العثور على عمل حولها، وسيكون لديك لتعطيل EasyEyes مؤقتا لتثبيت التطبيق طرف ثالث.
"مفاتيح التنقل التي تظهر على الشاشة لا تزال مشرقة جدا" - مع خيار "أدنى سطوع نظام"، سيتم خافتة مفاتيح بيضاء أسفل إلى الحد الأدنى لمعانها.
   
         رابـــــــــط التحميل
                        هـــنــــــا
  
الحقوق محفوظة لمتجر جوجل بلاي
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق